آبل تطلق إصدار iOS 9.2.1 لجميع أجهزة iOS التي تدعم التحديث








.بدأت آبل بإطلاق تحديث جديد هو اخر إصدار من نظام "اي او اس" وهو الإصدار iOS 9.2.1 الجديد لهواتف الآيفون و أجهزة "آيباد" و "آيباد توتش" الداعمة.

وكانت آبل قد أطلقت قبل ذلك إصدار iOS 9.2 الذي كان به بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين، وياتي الإصدار الجديد iOS 9.2.1 لحل هذه المشاكل التي من أهمهما حسبما ذكرت الشركة حل مشكلة عدم إنتهاء تثبيت التطبيقات باستخدام خادم MDM، فضلا عن تحسينات في الاداء.

يذكر أن تحديث نظام iOS 9.2.1 كان متوفر في إصدار تجريبي للمطورين قبل قرابة الشهر قبل أن يتم إصداره للمستخدمين على الأجهزة المتوافقة مع التحديث. وقامت الشركة أيضا بإطلاق إصدار iOS 9.3 التجريبي للمطورين المشنركين في برنامجها التجريبي.



شارك عبر Google+

من أنا Unknown

يمكنك هنا كتابة وصف المدون حتى يظهر أسفل كل مشاركة..
    تعليقات المدونة
    التعليق بإستخدام حساب فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق